خبير المملكةخدمات دهاناتدهانات الرياض

شركة دهانات وديكورات بالرياض 0540398861

شركة دهانات وديكورات بالرياض0540398861

 

  شركة دهانات وديكورات بالرياض افضل شركة رائدة في مجال الدهانات حيث توفر الشركة امهر الدهانين والرسامين وافضل المعدات المستخدمة للدهانات الحديثة والمستورة كليا من الخارج .

ايضا لدي شركتنا افضل العمالة المدربة التدريب الكامل علي كل ثغرات واسرار عالم الدهانات لدينا امهر المهندسين والخبراء .

فاذا كنت تبحث عن شركة رائدة للدهانات توفر لك جميع متطلباتك فشركتنا شركة متميزة لا منازع ولا منافس لها في عالم الدهانات ولدينا كل ماتحتاجة بجميع الضمانات .

 

 

شركة دهانات وديكورات بالرياض0540398861
افضل شركة دهانات بالرياض شركتنا شركة رائدة في مجال الدهانات لانها تستخدم افضل انواع الدهانات المشهورة والمعروفة عالميا وافضل الخبراء والمهندسين والعمالة المتدربة

شركة دهانات وديكورات بالرياض من الشركات الرائدة في عالم الدهانات نحن نقدم افضل انواع الدهانات والديكور واستخدام ادوات مخصصه لعمل طبقات من المعجون وتسوية الحوائط.

وذلك باستخدام ارقي انواع الدهانات وهي دهانات ماركة جوتن الاصليه الخالية من الرتوبه والروائح النافذه التي تظهر علي المدي البعيد خدمتنا مفتوحة 24 .

 

نبذه تعريفيه عن الاسس التي توفرها شركتنا:

 

  • العماله حيث توفر شركتنا امهر انواع العماله والمهندسين والمقاولين المخصصون في مجال الدهانات ويتميزون بالجودة واتقان العمل وحصولهم علي دورات وتدريبات في المجال.
  • دهانات جوتن حيث نستخدم دهانات جوتن وهي شركة معروفة ومشهورة من افخم انواع الدهانات الموجودة في السوق وماركة عالميه معروفة عن مدي فخامتها وجمالها وهي ليست مجرد الوان يتم تغليف بها الجدار والاسقف بل ارقي انواع الدهانات وتمتاز بالمثالية.
  • الثقة وارضاء العميل تتميز شركتنا بالثقة وجودة عملها ونبحث دائما عن ارضاء العميل بكل الطرق الممكنه والاحترام في التعامل والعمل .
  • المعدات لدينا افضل المعدات الحديثه التي نستطيع بها تطبيق اي شغل او عمل في الدهانات وتساعدنا المعدات الحديثه ان تطبق اي نوع من الدهانات لتعظهر الشغل الموجود في الالوان ويعطي مظهر ورنق جميل يرضي عميلنا.
  • الخصومات: توفر الشركة خصومات واسعار لا توجد عند احد من الشركات الاخري لاننا نسعي دائما لارضاء عميلنا .

 

 

شركة دهانات وديكورات بالرياض

 

       _ تستخدم الشركة انواع الديكور والدهانات العصرية وورق الحائط لمعالجة التشققات بالحوائط الناتجة عن عيوب اللياسة فنحن متخصصون في جميع الدهانات منهم:

(دهانات شقق-دهانات عمارات_دهانات فلل-دهانات قصور-دهانات مدارس ومستشفيات ومباني سكينة_دهانات واجهات _دهانات ابواب _دهانات منازل وجميع انواع الدهانات)  .                                                                                                                                                              وذلك باستخدام مواد مخصصة وعمل طبقات مميزة من المعجون لتجعل عملية الدهان سهله وتعطي نتيجة مبهره وفخمة.

واستخدام اجود انواع الدهانات وارخص الاسعار التي تنافس السوق لتحصل علي افضل النتائج وتصميمات عالمية ومواكبة الموضه.

شركة دهانات وديكورات بالرياض 0540398861
شركة دهانات وديكورات بالرياض 0540398861

معلم دهانات وديكورات بالرياض:

 

_يوجد كبار المعلمين والمهندسين يوجد ليهم خبره ودقة ويعرفون جميع اسرار المهنه واللمسات السحريه وخبراء ومتخصصين ماهرين في المجال ومدربين علي كافة الاعمال وانواع الدهانات الحديثة والعصرية المواكبة للموضه.

باستخدام احدث المعدات ولديهم القدرة علي معالجه جميع التشققات والمشاكل الموجودة في الجدران لانهم يتبعون استراتيجيات حديثه مواكبة للعصر .

نعتمد علي افضل العماله وانواع الدهانات الخالية  من الروائح الكريهه او الرطوبة التي تظهر عليها فيما بعد او علي المدي البعيد .

_نوفر المعجون الاصلي الذي لايترك اي نوع من الاثر ويساعد عي برز اللون واظهاره للجدران والشبابيك والابواب والجدران وغيرهم واصلاح كافة العيوب او الشقوق الموجودة فيهم.

_نوفر المعدات والادوات اللازمة في عمليات الدهانات المعدات الحديثه التي تساعد علي تطبيق شغل الدهانات .

انواع الدهانات الموجودة لدي شركة دهانات وديكورات بالرياض :

 

يوجد انواع كثيرة من الدهانات سوف نعرض بعضها عليكم .

الدهانات البلاستيكية:

 

تظهر بشكل لامع ومتميز وتعتبر من افضل انواع الدهانات حيث تتناسب مع جميع الازواق وبارخص سعر ممكن ومن مميزاته انه سهل التنظيف لايصدر منه اية روائح ويتم تجفيفة سريعا ويعطي مظهر جميل وجذاب.

دهان الرخام :

 

هذا النوع من الدهان يكون اكثر ملائمة مع الفلل لانه يعطي المظهر الرائع والجذاب لانه يتميز بالفخامة والعصرية والاناقة وهو من احدث انواع الدهانات يدهن به الحوائط لتعي المظهر الجميل والمتميز.

الدهانات الزيتية :

 

هو عبارة عن ورق حائط يتم لصقه علي الحائط سهل جدا في التنظيف وهذا النوع يعطي لمسة ابداعية لانه يتمتع بالحيوية والمقاومة للماء وسهل التنظيف وتوجد منه اشكال مختلفة يسهل عليك الاختيار منها او الطلب يشكل ومظهر معين وكل هذا بتكلفة بسيطة .

 ورق الحائط :

 

لدينا خبرة في لصق ور الحائط علي يدر مخصصون متدربون في ذلك يمتازون بالدقه في العمل لكي تحصل علي المظهر الجميل المراد فمن مميزات ورق الحائط انه سهل الاستخدام والتنظيف.

وايضا يمكنك اختيار اي شكل منه او رسومات تريدها وايضا يمكن تناسقه مع الالوان الموجوده في الكان سواء كان ستائر او فرش كنب او سجاد كل ماعليك الاختيار وشركتنا التنفيذ .

 

شركة دهانات وديكورات بالرياض 0540398861
افضل شركة دهانات بالرياض لاتمام جميع انواع الدهانات دهانات خارجية ودهانات داخلية ايضا دهانات الابواب الخشبية والحديدية 0540398861

 

الامور التي يجب اتباعها قبل البدء في عملية الدهانات والديكورات

                                                                              

قبل البدء في عملية الدهانات لكي تنفذها شركة دهانات وديكورات بالرياض لابد التاكد من عدة امور لسلامة جودة اللون والوصول الي اللون المطلوب لارضاء العميل :

اولا لابد من تنظيف الجدار جيدا من وجود اي حشرات او روايب بالجدار.

ثانيا لابد من تجفيف الجدار سواء من المياه الداخلية او مياه الامطار.

ثالثا لابد من التاكد من اشعة الشمس هل تكون موجوده او مسلطه علي الجدار دائما او في عدد معين من الوقت.

رابعا نعمل علي سد جميع الفراغات بالمعجون وعمل طبقات من المعجون بشكل احترافي علي يد متخصصون في المجال لكي يعطي الجوده المطلوبه ولا يؤثر فيما بعد علي جودة الدهان.

خامسا لابد من اختيار العميل لون الدهان المناسب له لكي يتم تطبيقه فلكل شخص ذوقه في الدهان فلابد ان يختار العميل الالوان والرسومات التي يريدها ونحن علينا التنفيذ وارضاء عميلنا .

 

مقاول دهانات بالرياض:

 

لدي شركة دهانات الرياض عدة مميزات فاتستطيع الشركة استلام اي مكان سواء كان منزل او مصنع او فيلا او قصر او منشئه حكوميه او شقق اوشركة فاتستطيع الشركة انجاز العمل باقصي سرعة ممكنه.

وذلك بعد التواصل مع العميل واخد المعلومات عن المكان ودراسته وعلي ذلك يتم تحديد عدد العمال والايام التي يتم فيها انجاز العمل فالدي الشركة افضل واجود انواع المعجون والدهان فابعد انهاء طبقة المحاره يتم العمل مباشرة.

 

ارخص شركة دهانات :

 

من المعروف ان عملية الدهان تكون مكلفة فالمواد التي تستخدم لابد ان تكون مواد اصليه لكي تعطي مظهر لامع وملمس ناعم مرضي.

ولكن شركتنا تمتاز بالخصومات دائما لكي ترضي العميل ومن ارخص الدهانات هو ورق الحائط ولكن كل عميل له ذوقه الخاص فعليه ان يختار مايريده .

 

بعد اختيارنوع الدهان يجب ان ناخذ هذه الخطوات بعين الاعتبار:

 

  • اختيارات انواع دهانات ذات ماركة معروفه والعلامة التجارية.
  • تحديد المساحه المراد دهانها لكي يتم تحديد كمية الدهان المطلوبه وايضا تحديد التكلفة.
  • تحديد الميزانيه المطلوب احضار مواد الدهان بها ولكن لابد من توافر دهانات ذات ماركة معروفة ويستحب ان تكون الاماكن التي تقضي العائلة فيها معظم الاوقات مدهونه بدهانات مميزة وفريده من نوعها وذات ماركة مشهورة .
  • اختيار الوان الطلاء التي تتناسب مع الغرف والفرش والحيطان .
  • لابد من معرفة اذا كان هذا الدهان ينظف بالماء او بالمنشفة المبلله فقط .

بعض النصائح لاختيار الدهانات من شركة دهانات وديكورات بالرياض :

 

مما لاشك فيه ان كل منا يريد ان يري منزله في مظهر جميل وجذاب ومناسب لشخصيته حيث تعتبر الدهانات من اهم مايميز المنزل بجمالها ورونقها العالي وفخامتها فاختيار الوان وانواع الدهانات شي حساس جدا.

لانه علي حسب اختيار تكون النتيجة فاذا اخترنا الالوان المناسبه المريحة للعين فسوف تعطي راحة نفسية جميلة للانسان وبالاخص عندما تكون اختيار الالوان علي ذوقه .

وايضا اختيار نوع الدهان مهم جدا لانه يعطي النتيجه علي الحوائط فاذا كان نوع الدهان ماركة مشهوره وعريقة باسمها وومتازه في خاماتها تعطي الملمس الناعم اللائق والمرضي والجذاب الذي يرضي العميل .

ولابد ان ناخذ بعين الاعتبار ان كل هذا يحتاج اولا الي عمالة جيده لتطبيق هذه اطي هذه النتائج الجميلة في الدهانات وهذا ماتوفره شركة دهانات وديكورات بالرياض.

توفر شركتنا العماله الجيدة والمعدات الحديثه وماركات الدهانات المشهوره وايضا ذوق في اختيار وتنسيق الالوان .لخطوات عمالة تكون مدربة في هذا المجال لكي تعرف كل تكاته واسراره ولكي تختار الاسس الصحيحة التي يعتمد عليها في عملية الدهان.

 

لرؤية صفحتنا علي السوشيال ميديا :

 

رابط صفحتنا علي تويتر

رابط صفحتنا علي فيس بوك

 

خدمات قد تحتاج اليها :

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 

شركة غسيل سجاد بالرياض 

شركة جلي بلاط بالرياض 

شركة تشطيب منازل بالرياض 

شركة تنظيف مجالس بالرياض 

شركة غسيل مكيفات بالرياض 

شركة عزل خزانات بالرياض 

شركة ترميم منازل بالرياض 

شركة نقل اثاث بالرياض 

معلم دهانات بالرياض 

مقاول دهانات بالرياض 

 

بعض النصائح التي تقدمها شركة خبير المملكة في مجال الدهانات :

 

نصائح قبل شراء الدهانات 

نصائح واساسيات ديكور المنزل 

نصائح تنظيف المنزل 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
إغلاق