خبير المملكةنصائح دهاناتنصائح دهانات وديكوراتنصائح ديكوراتنصائح منزلية

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث 

 

لكي نقوم بتنسق دهانات المنزل لابد من اختيار الوان محايدة تتماشي مع جميع الاذواق والعصور ومن اشهر هذه الالوان اللون (الابيض والكريمي والبيج ) كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث .

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث فهي ألوان محايدة جدا تتناسب مع الالوان الصارخة والهادية .

اما بالنسبة للارضيات فمن اشهر انواع الوان البلاط هي الالوان الخشبية بدرجاتها الفاتحة والغامقة فهي تتناسب مع الوان الاثاث دائما وتعطي مظهر رائع وجذاب .

يمكنك الاستعانة ب شركة دهانات في الرياض 

 

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث
تقدم شركة خبير المملكة 0540398861  اهم النصائح لتنسيق الدهانات مع الديكور

كيفية اختيار الدهانات :

 

تعتبر مهمة اختيار الوان الدهانات من المهمات الصعبة جدا لان اختيارها حساس ومن الممكن اختيار دهانات مريحة وهادئة او دهانات تؤدي الي العصبية وتسبب الاذي البصري .

فنحن سنساعدك في كيفية اختيار الوان دهانات الحوائط لكي تشعر بالدفء والراحة النفسية في منزلك فمن الممكن ان تجعل بيتك لوحة فنية ناعمة ومتجانسة في الوانها .

وتنسيق الوان الدهانات مع الديكور والاثاث من الاشياء المهمة جدا لكي تعطي المظهر الرائع والجذاب المريح ومن بنود نصائح واساسيات ديكور المنزل

فمن ديكورات المنازل تنسيق الالوان مع الاثاث والفرش .

 

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث

 

وتقدم شركتنا بعض النصائح لكيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث :

 

تقدم شركة خبير المملكة بعض النصائح وهناك بعض الخطوات التي لابد من الاخذ بها عند طلاء المنزل فلا يكون الطلاء بشكل عشوائي او غير منظم ومرتب .

  • عند طلاء الاماكن الضيقة او الغرف صغيرة المساحة لابد من طلائها بلون فاتح ويفضل اللون الابيض وطلاء الباستيل اثبتت قدرتها علي اتساع الاماكن علي عكس الالوان الغامقة .
  • اختيار الالوان الفاتحة دائما للاسقف فاللون الفاتح يعطي شعور وايحاء دائما ان السقف عالي والمكان متسع وايضا يظهر الاضاءة .
  • الوان غرف الاطفال نستخدم فيها دائما الالوان الهادئة المناسبة لسنهم كاللون الوردى واللبني والبنفسجي والازرق .

 

 

عندما نشاهد المنازل في التلفاز وكيفية تنسيق الالوان وجمالها نتمي دائما ان يكون منزلنا بنفس مستوي الجمال .

الامر ليس صعبا ولكن يحتاج الي بعض التفكير في كيفية تنسيق الدهانات مع قطع الديكور لكي يعطي المظهر اللائق والجذاب الذي نراه دائما ونحلم به .

وسوف نعرض عليكي بعض النصائح الذهبية  لكي تتبعيها ولكي تساعدك في اختيار الوان منزلك وكيفية تنسيق هذه الالوان مع الاثاث والديكور والستائر والعفش .

 

نصائح لتنسيق الالوان :

 

لرؤية خدماتنا : شركة خبير المملكة للخدمات المنزلية المتكاملة 

اولا :لابد الاهتمام بلون الارضيات :

 

فهي اللون الثابت والاساسي وعليها بنختار باقي الالوان كلون الحوائط والاثاث

فاذا كان لون الارضيات بني او باركية يتم اختيار الوان فاتحه للجدران كاللون الاربيض او اية لون يتماشي مع اللون البني لكن لابد مراعاة اختيار الالوان الفاتحة

اما اذا كان لون الارضيات ابيض او لون فاتح يممكنا اختيار من الالوان مانشاء ويمكن استخدام عجلة الالوان لكي تتبعي طيفية اختيار الالوان وتنسيقها مع بعضها

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث :

 

فمن بعض الالوان المتناسقة مع بعضها الاحمر والاخضر مع درجاتهما وايضا الاصفر والازرق بدرجاتهما اذا كنتي تريدين الوان جريئة للغرفة

اما اذا كنتي تريدي الوان هادئة فيمكنك تناسق لونين هادئين من عجلة الالوان واشهر هذه الالوان التي تتماشي مع جميع الاثاث اللون الابيض والسكري

وايضا البيج والفانيليا لاتية وغيرها كثير من الالوان الهادئة التي تشعر بالراجة والدفء وتتميز بتناسقها مع جميع الالوان وتتماشي مع جميع العصور .

يمكنكم الاستعانة : شركة دهانات وديكورات بالرياض 

ثانيا اختيار لون الحائط :

 

نختار بعض من الوان الحائط بناء علي بعض من الوان الستائر او الاثاث فعلي سبيل المثال اذا وجد لون فضي في الستائر فعلينا اعتماد هذا اللون  او درجاته ايضا في الحائط لانه يعطي تجانس بين الوان الغرفة .

 

ثالثا يمكنك اختيار الالوان علي حسب قوتها ومشاعرها :

 

بعض الالوان تعطي القوة والمظهر الجرئ والبعض الاخر يوحي بالراحة والهدوء والسكينة فمثلا اللون الاحمر لون قوي وجرئ يعطينا احساس القوة فهو مكتسب من لون النار

والاشتعال وايضا اللون الازرق لون البرودة فهو من الالوان القوية واللون الاخضر يوحي لالوان الاشجار والجمال فيمكننا استخدام الالوان القوية والجذابة التي تشعرنا بالنشاط والقوة في غرف المعيشة

ولكن عند اختيار الوان غرف النوم لابد من اختيار الالوان الهادئة المريحة للعين والتي تساعد علي السكينة والراحة والنوم .

 

رابعا لابد من اعتماد الالوان الهادئة كاساس في الالوان :

 

فمثلا عند اختيار الالوان نختار الالوان الهادئة كالابيض او الاوف وايت وبعد ذلك يمكننا تركيب باقي الالوان الجريئة في الاثاث والستائر

لان الالوان الهادئة هي اساس الالوان وهي الوان معاصرة مع جميع العصور فلا نحتاج الي تغيرها من وقت لاخر ولا نما من رؤيتها وايضا تتناسب مع جميع الاذواق وتتماشي مع جميع الالوان .

 

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث

 

 

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث

 

 

 

كيفية تنسيق الدهانات مع الاثاث

 

 

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
إغلاق